الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / تكنولوجيا وإتصالات / Nettoyer Wears”” ينطلق في السوق المحلي لمعالجة الملابس ضد الاتساخ

Nettoyer Wears”” ينطلق في السوق المحلي لمعالجة الملابس ضد الاتساخ

حسين : نتوقع جذب 500 عميل شهريا بنهاية 2020  

 

قال احمد حسين الرئيس التنفيذي ومؤسس مصنع ” نتويي لتصنيع الملابس ” , “Nettoyer Wears” , إن فكرة مشروعه تعتمد علي تصنيع قطع القماش والملابس ضد الأتساخ , وذلك من خلال إضافة مادة معينه لها , مضيفا أن عمله السابق في مجال الأستيراد والتصدير اتاح له الفرصة للتعرف علي تلك المادة , خارج مصر , ففكر في إطلاق المشروع بالسوق المحلي .

وأوضح أن عمل “Nettoyer Wears” يعتمد علي طريقتين الأولي هي تصنيع القماش والملابس ضد الاتساخ بمصنعهم الخاص , والثانية  يستطيع العميل من خلالها إرسال قطع الملابس الخاصة به للمصنع , لمعالجتها ضد الاتساخ

ولفت حسين انه بدأ مشروعه منذ فبراير من العام الحالي , ويقوم بمعالجة كافة أنواع الأقمشة  .

وعن المنافسة فأشار إلي أنه لايوجد له منافسين مباشرين في السوق المحلي باستثناء منافس واحد فقط ويقوم بمعالجة الملابس الرياضية فقط ضد الاتساخ , بينما يقوم “Nettoyer Wears” بمعالجة كافة انواع الملابس والأقمشة , مؤكدا انه لايقوم ببيع المادة إطلاقا

وأكد أن المادة لا تمثل اي خطر علي الصحة العامة , كما أن ليس لها أي أثار جانبية علي الأقمشة والملابس بمرور الوقت , مضيفا أن العميل يستطيع غسل قطعه الملابس المعالجة ضد الاتساخ حتي 20 مرة , وبعدها يقوم بتجديد المادة .

وفيما يخص التحديات التي تواجة فريق عمل “Nettoyer Wears” بالسوق المحلي فأوضح حسين أن أهمها هو تأخير المادة بالجمارك تصل إلي 40 يوم تقريبا , مما يعطل العمل لفترة , لحين استلام الشحنه .

وقال أن فريق العمل يقوم حاليا بتويع هدايا علي عملائة لتجربة المنتج , بجانب كوبونات خصم , مشيرا إلي أن الأسعار تبدأ من 150 جنيه , حسب حجم قطعه الملابس او القماش .

وأوضح حسين أن “Nettoyer Wears” يعمل في الوقت الحالي من خلال صفحته الرسمية علي الفيس بوك , كما انه يستعد لإطلاق موقعه الإلكتروني للبيع من خلاله بنهاية العام الحالي , مستهدفا إطلاق تطبيق خاص به يضا عبر الهواتف الذكية خلال العام القادم .

وقال أنه يعمل في القاهرة والجية , مستهدفا التوسع بالمحافظات خلال الفترة القادمة , كما يتوقع جذب نحو 200 إلي 500 عميل شهريا بنهاية العام الحالي

 

 

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

“زوهو” تطرح تطبيق “باك تو وورك”

 يمكّن التطبيق، المتاح مجاناً لجميع المنظمات، الشركات من العودة إلى المكتب بسلامة وأمان القاهرة   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!