الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / أخبار / شركة “Edtech KoolSkools” الناشئة تجمع استثمار بقيمة 416 ألف دولار

شركة “Edtech KoolSkools” الناشئة تجمع استثمار بقيمة 416 ألف دولار

أعلنت الشركة المغربية الناشئة “Edtech KoolSkools” التي تتخذ من الدار البيضاء مقرا لها، إنها جمعت أكثر من 416000 دولار (4 ملايين درهم) من صندوق “Maroc Numeric II” التابع لشركة MITC Capital ومستثمر ملاك . جاء حوالي 310.000 دولار (3 مليون درهم) من رأس المال من صندوق المغرب الرقمي الثاني والباقي من مستثمر ملاك لم يكشف عنه.

وهو ثاني استثمار لصندوق المغرب الرقمي الثاني في أقل من أسبوع. وقد أعلنوا عن استثمارهم البالغ 400 ألف دولار في التكنولوجيا المالية المغربية OnePay يوم الأربعاء.

تم تأسيس Edtech KoolSkools في وقت سابق من هذا العام ، وهو عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تمكن المدارس من رقمنة دوراتها وتمارينها وإنشاء بنك للمحتوى وتقديم دورات مباشرة. تتيح المنصة أيضًا للمدارس إدارة عملياتها بما في ذلك سجلات الطلاب والحضور وبطاقات التقرير والتواصل مع أولياء الأمور والمدفوعات.

تدعي الشركة الناشئة أن لديها 30 مدرسة مع ما يقرب من 20000 طالب وأكثر من 700 معلم يستخدمون منصتها في مدن المغرب المختلفة بما في ذلك الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس وأغادير. تهدف Edtech KoolSkools إلى تغطية البلد بأكمله ومساعدة المدارس في جميع أنحاء المغرب على التحول إلى الرقمية. تريد الوصول إلى 100000 طالب على الأقل في 2-3 سنوات.

وأوضح البيان أن كول سكول ستستثمر العاصمة بأكملها في المغرب – في المقام الأول للحصول على التكنولوجيا والتسويق والمواهب التجارية لخدمة شبكة كبيرة من المدارس والطلاب.

قالت دنيا بومهدي ، العضو المنتدب لشركة MITC Capital ، موضحة أن Covid-19 عززت أهمية منصات EDTECH للتعليم ، “نحن فخورون بدعم KoolSkools في مهمتها لتصبح منصة تكنولوجية كاملة للمدارس”.

عن ايمان مالك

شاهد أيضاً

الصحة: 60% من حالات سرطان الثدى المكتشفة مبكرا لا تحتاج لعلاج كميائى

أكدت وزارة الصحة والسكان أن 60 % من حالات سرطان الثدي المكتشفة مبكرا لا تحتاج إلى علاج كميائى، وقالت الوزارة فى منشور لها أن الوحدات الصحية الخاصة بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة متواجدة بكل محافظات الجمهورية للكشف والعلاج عن سرطان الثدي بالمجان يوميا من السبت للخميس من الساعة 9 صباحا وحتي 3 مساء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!