الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / أخبار / وكيل النواب: يطالب الحكومة بزيادة ميزانية وتوفير معدات لرفع كفائة محطات الصرف وخاصة في المناطق المحرومة

وكيل النواب: يطالب الحكومة بزيادة ميزانية وتوفير معدات لرفع كفائة محطات الصرف وخاصة في المناطق المحرومة

تقدم سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفي لحزب الوفد، بالشكر للموظفين والمسئولبن الذين عملوا في ظل الطقس السيئ مع أزمة الأمطار الشديدة والاعصارات التي شهدتها مصر اليومين الماضيين، مؤكدا أن الأزمة كشفت معدن الشعب المصري العظيم ووقوفه بجانب الحالات الإنسانية .

أكد “وهدان” في بيان له، أنه سيتقدم بطلب للحكومة لزيادة الموازنه وتوفير معدات لرفع كفائه محطات الصرف وخاصة في المناطق المحرومة والتي عانت من مشاكل بسبب أمطار، مؤكدا أن الحكومة تعاملت بشكل جيد يؤكد أن هناك تطور في أدائها وفي مواجهتها للأزمات.

وأشار “وكيل النواب” إلى أن البرلمان شكل العام الماضي لجنة برئاسته من أجل دراسة أسباب فشل الحكومة في التعامل مع أزمة الأمطار ومنع تكرار ما حدث، مضيفا أن الحكومة استفادة مما حدث الفترة الماضية ومجلس النواب قدم في ذلك الوقت القرارات والتوصيات للحكومة لاحتواء أي أزمة مماثلة في المستقبل ، مع العلم أن المناخ في مصر تغير بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

وزير التموين: 6 شهور احتياطى القمح والسكر.. ولدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح وصل إلى 6 أشهر بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشيرا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للسكر وصل إلى 6 أشهر للسكر، و5 أشهر للزيت، و4 للأرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!