الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / منوعات / ناصر البرنس يعلق العمل في مطعمه بسبب «كورونا» ويتبرع بمليون جنيه لـ«التعليم» و500 ألف للحجر الصحي

ناصر البرنس يعلق العمل في مطعمه بسبب «كورونا» ويتبرع بمليون جنيه لـ«التعليم» و500 ألف للحجر الصحي

أعلن ناصر البرنس، صاحب «مطعم البرنس»، وهو أحد أبرز المطاعم الشعبية في مصر، تعليق العمل بالمطعم لمدة 16 يوما، حفاظا على صحة عملائه وصحة العاملين في المطعم، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال البرنس، من خلال فيديو نشره على على صفحته على موقع «فيسبوك» إنه قرر إغلاق المطعم لمدة «15 يوما»، مشيرا إلى أن القرار نابع منه دون أي تعليمات من أي جهة حكومية، موضحا أنه أخذ القرار في ضوء النصائح التي تطالب بتقليل التجمعات والعمالة في أماكن العمل.

وأضاف البرنس: «معروف إننا زحمة، فأنا لقيت الموضوع كده، فقولت احافظ على عملائي واحافظ على استفي، فعملت حاجه من جوايا مش إجباري».

وأكد صاحب مطعم البرنس أنه مرتب العاملين لديه سيتم صرفه كاملا، وأضاف: «مش هعمل توقف ولا في ضرائب ولا هنا ولا حاجه».

وشدد على أن هذا الوقت يتطلب الوقوف بجانب بعضنا البعض، لافتا إلى أنه قرر التبرع بمليون جنيه لوزارة التعليم، ونصف مليون جنيه للحجر الصحي، فضلا عن تبرعات أخرى أشار إلى أنه كان يقوم بها من قبل دون إعلان عنها لبعض المشافي منها مستشفى «57357» ومستشفى بهية.

ويشار إلى أن مدة التعليق التي ذكرها البرنس هي 16 يوما وليس 15 يوما كما ذكر في الفيديو، حيث سيتم تعليق العمل من «يوم الاثنين الموافق 16/3/2020، حتي يوم الثلاثاء 31/3/2020»، على أن يكون أول يوم عمل بالمطعم وفق ما ذكر البرنس يوم الاربعاء الموافق الأول من شهر أبريل.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

تعرف علي شروط العودة لدولة الإمارات

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن السماح بعودة حاملي الإقامات السارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!