الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / أخبار / موظفي هواوي يعودون لعملهم بعد أزمة كورونا

موظفي هواوي يعودون لعملهم بعد أزمة كورونا

“أزمة كورونا سلطت الضوء على أهمية الاتصالات وتقنية المعلومات والقيمة الكبيرة التي توفرها التقنيات المتطورة في معالجة الأزمات واستقرار الأمور ووضع الحلول”

“زيادة 5.8 مليار دولار في مجال إنفاق الشركة على البحث والتطوير في 2020 لتصل إلى 20 مليار دولار ”

“متفائلون حيال متابعة الشركة لتحقيق النتائج المرجوة لأعمالها عالمياً، لكن أزمة كورونا سيكون لها تأثير سلبي على النتائج المالية لهذه السنة.

” أكثر من 22 مليون هاتف شهرياً مبيعات هواوي العالمية من الهواتف الذكية”
في تصريح له لـ “وول ستريت جورنال”، قال رن زينفيه، مؤسس شركة هواوي ورئيسها التنفيذي بأنه متفائل حيال متابعة الشركة لتحقيق النتائج المرجوة لأعمالها عالمياً على صعيد إنتاج مزيد من الابتكارات وتوفير الحلول والمنتجات للعملاء، لكنه يرى في الوقت ذاته بأن أزمة الفايروس الجديد قد تؤثر سلباً على تحقيق النتائج المالية المستهدفة للعام الحالي 2020.

وقال رن زينفيه بأن أكثر من 90% من موظفين الشركة العاملين في الصين والبالغ عددهم 150 ألف قد عاودوا عملهم بشكل نظامي، وأن الشركة اختزلت كثيراً من نشاطات الأعمال التي تتطلب السفر، وتركز حالياً على قيادة أعمالها من خلال أنظمة الاجتماعات المرئية التي تنتجها الشركة بنفسها، وأن اهتمام الشركة ينصب حالياً على مساعدة العديد من مورديها وشركائها وعملائها المتأثرين بشكل ملحوظ بأزمة الفايروس، بما في ذلك إمدادهم بالأدوات الطبية اللازمة.

وفي سياق الخطوات الاستباقية التي اتخذتها الشركة للحيلولة دون حصول تأثير كبير على نمو الأعمال، قال رن زينفيه بأن الشركة أعلنت عن تعزيز استثماراتها في مجال البحث والتطوير بضخ 5.8 مليار دولار كزيادة في الانفاق على هذا المجال خلال 2020 ليصل مجموعه إلى أكثر 20 مليار دولار.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

وزير التموين: 6 شهور احتياطى القمح والسكر.. ولدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح وصل إلى 6 أشهر بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشيرا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للسكر وصل إلى 6 أشهر للسكر، و5 أشهر للزيت، و4 للأرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!