الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / تكنولوجيا وإتصالات / مايكروسوفت تعين مديراً عاماً جديداً لمصر

مايكروسوفت تعين مديراً عاماً جديداً لمصر

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن تعيين ميرنا عارف لمنصب المدير العام في مصر ، لتتولى من خلال دورها الجديد مهمة قيادة العمليات والإشراف على جهود الشركة في مصر لتمكين المؤسسات الحكومية والخاصة من تسريع برامج التحول الرقمي ، بما يضمن لها رفع مستوى تفاعل العملاء، وتمكين الموظفين، وتعزيز العمليات، إضافة إلى تحسين العمليات وإعادة ابتكار نماذج الأعمال.

وتتمتع ميرنا عارف بخبرة مهنية رفيعة تمتد لأكثر من 18 عاماً، تقلدت خلالها مناصب قيادية عديدة في منظمات عالمية وكيانات حكومية مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد انضمت ميرنا إلى شركة مايكروسوفت في عام 2019 كرئيس تنفيذي لمجموعة أعمال الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تولت مهمة قيادة الأعمال الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بمحفظة مايكروسوفت Surface في المنطقة.

وبصدد هذا الإعلان أعربت مرينا عارف قائلة “تتمثل مهمتنا حول تمكين كل شخص ومنظمة في العالم من تحقيق المزيد من الانجازات، ويسعدني تعزيز هذه المهمة لنواصل توسيع بصمة مايكروسوفت في مصر من أجل فتح آفاق كبيرة نحو نموها وازدهارها، وأود التنويه بأن التكنولوجيا تُمثل النواة الرئيسية لبلوغ رؤية مصر 2030 الهادفة إلى تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة والمستدامة، وإنني أتطلع من خلال دوري الجديد للعمل عن كثب مع عملائنا وشركائنا لتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر والمساهمة في تعزيز قدرتها التنافسية”.

وقبل انضمامها إلى مايكروسوفت، شغلت ميرنا أدوارا مهمة في منظمات مثل وزارة البترول في مصر؛ وشلمبرجير؛ وإيمرسون؛ وبيكر هيوز التابعة لشركة جنرال إلكتريك. وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بمجال التسويق والعمليات، كما أنها حاصلة علي شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

“مدرستي” أحدث نظام مصري لإدارة المؤسسات التعليمية من شركة أم أتش إنتربرايز

تماشيا مع التطورات التعليمية التي قامت بها وزارة التربية والتعليم المصرية ، أعلنت شركة إم.إتش انتربرايز الرائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!