الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / منوعات / غلق وتشميع و غرامات على 200 مقهى ومطعم مخالف بالجيزة

غلق وتشميع و غرامات على 200 مقهى ومطعم مخالف بالجيزة

تمكنت محافظة الجيزة من غلق وتشميع وتوقيع غرامات رادعة على حوالي 200 مقهى ومطعم ومحال تجارية وكافيتريات لم تلتزم بتنفيذ قرارات الغلق في المواعيد المقررة.

قاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حملات مكبرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم للتأكد من التزام المحال بقرار رئيس مجلس الوزراء بإلاغلاق الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا.

حيث قام محافظ الجيزة بتشميع أحد محلات المأكولات الشهيرة بشارع فيصل الرئيسي لعدم التزامه بالغلق ووضعه سواتر من القماش لحجب الرؤية عنه، موجها بتطبيق غرامة رادعة على المحل واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأشار «راشد» إلى أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة يومية لتنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصًا على سلامة المواطنين وفرض حالة الالتزام على المحال والمنشآت التجارية.

شملت جولة محافظ الجيزة شوارع الأهرام وفيصل والبحر الأعظم وربيع الجيزي ومراد والجامعة وثروت والتحرير ومحيي الدين أبوالعز وشهاب وجامعة الدول العربية وميت عقبة والسودان، وعددا من الشوارع الحيوية ببولاق وشمال الجيزة.

وأكد «راشد» أن القرار يشمل إغلاق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات) وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب

عن ايكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

تعرف علي شروط العودة لدولة الإمارات

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن السماح بعودة حاملي الإقامات السارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!