السبت , أغسطس 15 2020
الرئيسية / ريادة أعمال / شراكة بين “كايرو فستيفال سيتي” و”بريميوم” كارد لتقديم تجربة التقسيط بدون فوائد للمتسوقين

شراكة بين “كايرو فستيفال سيتي” و”بريميوم” كارد لتقديم تجربة التقسيط بدون فوائد للمتسوقين

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، وشركة بريميوم كارد العاملة في مجال الخدمات المالية، عن عقد شراكة بينهما لتقديم برنامج تقسيط للمتسوقين في كايرو فستيفال سيتي مول.

ووفقاً للبرنامج الجديد المقرر إطلاقه بحلول منتصف شهر أغسطس، ستقدم بريميوم كارد تسهيلات لزوار وعملاء كايرو فستيفال سيتي مول ليتمكنوا من الدفع بنظام التقسيط بدون فوائد.

وبحسب بيان صدر اليوم الأحد، ستكون تلك الخدمة مخصصة لمتسوقين كايرو فستيفال سيتي مول من خلال التجار في المركز التجاري، وستحمل البطاقة اسم “Celebrate Flexibility Card”،  لتصبح بطاقة مميزة ذات علامة تجارية مشتركة.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم بريميوم كارد بإطلاق أحدث حلول الدفع الالكتروني (Fintech) لتوفير موافقة مسبقة “على الفور” للعملاء الذين سجلوا نتائج إيجابية خلال زيارتهم إلي المركز التجاري؛ وذلك قبل تلقي بطاقة بريميوم كارد ذات العلامة التجارية المشتركة النهائية مع الحد الأمثل المعتمد.

وبالنسبة للمتسوقين، تشمل الخدمة الحصول علي تسجيل فوري والحصول علي الموافقة دون صعوبات ومتاعب ورقية وصرف فوري، إلي جانب ضمان الجودة واَمان البيانات.

ومن جهته، قال هيثم حجار، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول:”تأتي الشراكة مع بريميوم كارد كجزء من استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لخلق تجربة غير مسبوقة لعملائنا”.

وأضاف “كان فريقنا سريعاً في النظر إلي احتياجات السوق الجديدة والتي ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وبناءً علي ذلك عملنا على نشر مفهوم إستخدام التكنولوجيا لإدخال خدمات جديدة للسوق المصري، وذلك لإهتمام المتسوقين ودعمهم في الوقت الحالي بطرق الدفع الإلكترونية التي تتميز بالسهولة وقلة التواصل الجسدي عند الدفع النقدي”.

وتابع حجار: “كوننا أول مول في مصر يطلق هذا النوع من البرامج هو دليل اًخر علي أننا نهتم بشكل كبير بتقديم أفضل تجربة لعملائنا في جميع المراحل، وفي ذات الوقت سيتيح لنا هذا العرض الجديد تحسين تجربة العملاء والوصول إلى عملاء جدد بالشكل الذى نطمح إليه”.

وقال بول أنطاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة بريميوم كارد: “تعكس هذه الشراكة مع كايرو فستيفال سيتي مول استراتيجيتنا لدخول أسواق جديدة ضخمة، ودفعنا نحو تنويع مصادر إيراداتنا من خلال حلول مالية مبتكرة”.

  وأضاف “للاستفادة من 25 مليون زائر سنوياً لكايرو فستيفال سيتي مول ستقوم بريميوم كارد بتوسيع شبكة البائعين وقاعدة العملاء لتعزيز نمو المبيعات؛ ومع بطاقة”Celebrate Flexibility Card” سيتمكن عملاء كايرو فستيفال سيتي مول من الحصول على برنامج أقساط فريد من نوعه بدون فوائد عند أستخدم بطاقات بريميوم كارد للتسوق عبر مجموعة رائعة وكبيرة من المتاجر في المركز التجاري”.

وقال رامي أنطاكي الشريك المؤسس وعضو مجلس إدارة بريميوم كارد: “تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في استراتيجية تهدف إلي تحويل بريميوم كارد من مقدم خدمات غير مصرفية في السوق المحلية إلى شركة للدفع الإلكتروني، (Fintech) ،ذات أرض صلبة محلياً وإقليمياً”.

وأوضح أن بريميوم كارد تؤكد على تلك الشراكات والمشروعات الاستثمارية التي تساهم في نمو هذا القطاع، وتؤكد انها تم تصميمها حتي تكون مرنة وذكية بما يكفي للتحرك والتطور بأسرع ما يمكن.

ودفعت الظروف الاقتصادية الراهنة السوق إلي حالة غير مستقرة من العرض والطلب، وهدفنا هو تقديم حلول مبتكرة ومريحة تعالج تلك الفجوة التمويلية الحرجة بين تطلعات المستهلكين المصريين وقوتهم الشرائية؛ ولهذا السبب نحن متحمسون لهذا المشروع والتوسع في الوقت الذي نواصل فيه جعل الدفع الإلكتروني (Fintech) أكثر سهولة للمستهلك المصري”.

تأسس كايرو فستيفال سيتي متعدد الاستخدامات عام 2013، ويمتد على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع؛ ويحتل موقع استراتيجي في مدخل مدينة القاهرة الجديدة، واضعًا معايير جديدة كليًا للوجهة الأفضل للتسوق والترفيه.

  ويقدم كايرو فستيفال سيتي مول عدد كبير من العلامات التجارية، منها “أيكيا”، و”كيدزانيا” المتواجدة حصريًا في المول فقط.

وأعلنت الشركة عن تدشين توسعات جديدة لـ”كايرو فستيفال سيتي مول”، تحت اسم “فستيفال أفينو” نهاية العام الماضي.

ومن المقرر أن تضم التوسعات الجديدة 80 متجرا من أكبر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى 15 منفذًا جديدا للأطعمة والمشروبات.

  وتعمل شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات الائتمان “بريميوم كارد” في مجال إصدار بطاقات الإئتمان في مصر منذ عام 2020؛ حيث احتلت منذ نشأتها مكانة رائدة في قطاع التمويل الاستهلاكي بإعتبارها أول شركة تقدم بطاقة إئتمان صفر فائدة لبرنامج أقساط مدته 10 شهور.

  وتهدف “بريميوم كارد” لتمكين المستهلكين من خلال تعزيز قدرتهم الشرائية عبر بطاقتها, حيث يستمتع حاملي البطاقة بإمكانية التسوق في المتاجر أو علي الأنترنت في أكثر من 5 آلاف متجر في القاهرة والإسكندرية والمنصورة، مما يتيح لحاملي البطاقة الوصول إلي أكثر من 20 قطاعا مختلف (تتضمن الالكترونيات، الموضة، السلع الكهربائية، السياحة، خدمات السفر، الأغذية .. وغيرها.  ولدى “بريميوم كارد” قاعدة عملاء تضم 130 ألف من حاملي البطاقات تزيد بمعدل 4 ألاف بطاقة شهريا، والذين يعملون في أكثر من 800 شركة مصرية كبري من القطاعين الخاص والعام. فيما شهد حجم أعمال الشركة نموا كبيرا يصل في المتوسط إلى 40٪ سنويا وصولا إلى مليار جنيه بنهاية العام الماضي عبر تنفيذ 1.2 مليون عملية خلال عام 2019.

عن رحمه الشيمي

شاهد أيضاً

أوبر تختار مصر لإطلاق خدمة للتنقل بين المحافظات من خلال أوبر باص

أعلنت شركة أوبر في مصر عن إطلاق أحدث خدماتها للتنقل بين المحافظات من خلال أوبر باص،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!