الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / أسواق / “ستونز ديستريكت”: افتتاح المرحلة الأولى من مول الشرقية خلال عام باستثمارات مليار جنيه

“ستونز ديستريكت”: افتتاح المرحلة الأولى من مول الشرقية خلال عام باستثمارات مليار جنيه

تعتزم شركة “ستونز ديستريكت” افتتاح المرحلة الأولى من مول الشرقية خلال عام، ومن المقرر البدء فى مشروع المنطقة التجارية فى المنوفية خلال الشهر المقبل.

قال هانى الفقى رئيس مجلس إدارة شركة “ستونز ديستريكت”، إن الشركة تعمل حالياً فى مشروع المول التجاري بالشرقية على مساحة 9600 متر، حيث تم الحصول علي الأرض من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية بنظام حق الانتفاع.

أضاف الفقى لـ “البورصة”، أن المول يشمل 3 طوابق مخصصة “جراجات” و4 طوابق للمول تجارى وطابقين “بينزس ميدكال سنتر” وشقق فندقية بإجمالى استثمارات يصل إلى مليار جنيه.

أوضح أن المشروع سيتم افتتاحه على مرحلتين وأن المرحلة الأولى من المقرر افتتاحها خلال عام تشمل “الجراجات والمول التجارى”، بينما من المتوقع أن يتم افتتاح المرحلة الثانية خلال 2022.

تابع الفقى، أن الشركة أنتهت أيضاً من جميع التصميمات الخاصة بالمنطقة التجارية بمحافظة المنوفية، والتى تم وضع حجر الأساس لها في شهر ديسمبر الماضى على مساحة 540 ألف متر مربع وباستثمارات تقدر بنحو 2 مليار جنيه ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 36 شهراً.

وتقام المنطقة اللوجستية بالتعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلاً عن وزارة التموين ومحافظة المنوفية وشركة ستونز ديستركت للتطوير والاستثمار العقارى، وهى الشركة المنفذة للمشروع، وتضم مولاً تجارياً وفندقاً ومنطقة تجارية خدمية على أعلى طراز الأنظمة الدولية لإدارة المناطق التجارية.

لفت إلى أن التكلفه الاستثمارية لإنشاء المنطقة اللوجستية بمحافظة المنوفية، تتراوح ما بين 400 و500 مليون جنيه، حيث أن من المقرر الانتهاء منها بالربع الأخير من عام 2023.

توقع الفقى، أن يصل العائد من مشروع المول التجارى بالشرقية لنحو 60 مليون جنيه سنوياً وعائد مماثل لمشروع المنطقة التجارية بالمنوفية.

تابع أن الشركة تعمل حالياً على تسويق المول التجارى بالمشروعين للعديد من السلاسل التجارية والهايبر مثل “كارفور ولولو ماركت وجو ماركت”.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الأسمنت اليوم

شهدت أسعار الأسمنت حالة الاستقرار مع بداية تعاملات السبت 23 مايو. سجل سعر الأسمنت المسلح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!