الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / اقتصاد / “راميدا الدوائية” تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات

“راميدا الدوائية” تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات

أعلنت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية “راميدا ” فى بيان صادر للبورصة اليوم ، عن توقيع اتفاقية استحواذ على مستحضر دوائي ينتمي إلى عائلة العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات.وأوضحت الشركة، في بيانها للبورصه ، أن المستحضر الدوائي المستحوذ عليه يعد أبرز الأدوية المثلية في المجموعة المضادة للالتهابات ويصفه الأطباء الذين يعانون من آلام التهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب المفاصل الصدفي أو هشاشة العظام والعديد من الأمراض المزمنة ذات الصلة.

وأضافت أن إيرادات المستحضر الجديد 71.3 مليون جنيه خلال العام الماضي، بينما بلغ معدل النمو السنوي المركب لمبيعات المستحضر 41 بالمائة تقريباً بين عامي 2015 و2019، وفقاً لتقرير مؤسسة إيكويفيا.

وأشارت إلى أن المستحضر الجديد ينفرد بأكبر هامش ربح إجمالي على مستوى جميع المستحضرات التي قامت الشركة بالاستحواذ عليها حتى الآن.

ونوهت “راميدا” بأنها تطلع إلى طرح تركيزين إضافيين من الدواء خلال العام الجاري لتعزيز الأصناف المتاحة منه في السوق.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

مستثمر يطالب بتخفيض أسعار الغاز الطبيعى لدعم الشركات وتوفير فرص عمل

أكد المهندس إبراهيم العرجاني "مستثمر" أن الحكومة لا شك تدعم الصناعة بكل قوة، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بدعم الصناعة وتقويتها وتذليل العقبات أمام انطلاقها، و بأن تقوم بدور أكثر فاعلية في الاقتصاد الوطني وبالتالي فإنه من المهم دراسة السعر العادل للغاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!