السبت , أغسطس 15 2020
الرئيسية / أخبار / رئيس «عمر أفندي» : كل طلبات «مايغلاش عليك» استفسارات.. وأتوقع الإقبال بعد العيد

رئيس «عمر أفندي» : كل طلبات «مايغلاش عليك» استفسارات.. وأتوقع الإقبال بعد العيد

قال اللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة شركة عمر أفندي، إن شركته لم تنفذ طلبات حتى الآن في مبادرة مايغلاش عليك التي دشّنتها الحكومة لتحفيز الاستهلاك المحلي.

وأضاف رئيس عمر أفندي أن الشركة تتلقى استفسارات مستمرة من العملاء عن كيفية الاستفادة من خصومات المبادرة ودعم وزارة المالية لأصحاب البطاقات التموينية.

ويحصل المشترون على دعم يصل إلى 200 جنيه لكل فرد من حاملي البطاقات التموينية، بحد أقصى 1000 جنيه للأسرة الواحدة.

وتوقّع سالم أن تبدأ الطلبات الفعلية بعد إجازة عيد الأضحى، خاصة أن المبادرة شاملة وتضمن خصومات جيدة ودعمًا.  وتشارك عمر أفندي، إحدى أعرق الشركات التجارية بمصر، في مبادرة مايغلاش عليك بـ42 فرعًا في مختلف محافظات الجمهورية.

وتستعد الشركة للمبادرة من خلال إتاحة منتجات تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه.  مبادرة مايغلاش عليك أطلقتها الحكومة تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتشجيع الاستهلاك المحلي الذي تأثر نتيجة تداعيات فيروس كورونا.

وقالت وزارتا التخطيط والمالية إن المبادرة تستهدف تحقيق مبيعات تتراوح بين 100 و120 مليار جنيه.  ويشارك في المبادرة أكثر من 1300 محل وتاجر وعدد واسع من الشركات.

ويشارك في المبادرة أيضًا بنوك الأهلي ومصر والتجاري الدولي وناصر الاجتماعي بجانب شركات للتمويل الاستهلاكي؛ وذلك لإتاحة الشراء بالتقسيط بفوائد بسيطة.

عن رحمه الشيمي

شاهد أيضاً

السيسي يرحب بالاتفاق الإماراتي الإسرائيلي وبوقف ضم الأراضي الفلسطينية

رحب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم (الخميس)، بالاتفاق بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل على تطبيع العلاقات، والذي يتضمن موافقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!