الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / خروج 13 حالة من الحجر الصحى بمستشفى إسنا بعد تعافيهم من “كورونا”

خروج 13 حالة من الحجر الصحى بمستشفى إسنا بعد تعافيهم من “كورونا”

أعلنت مستشفى إسنا التخصصي التى خصصتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لتصبح أول مستشفى للحجر الصحى وعزل مصابي فيروس كورونا “كوفيد – 19” بجنوب الصعيد، عن خروج 13 حالة جديدة عقب تعافيهم تماماً من الفيروس وشفاؤهم بعد ظهور تحاليلهم سلبية مؤخراً، وهم من المصريين والجنسيات المختلفة عقب اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لخدمتهم وتوفير الدعم اللازم لهم بعد التعافى من كورونا.

وأكدت المستشفى التخصصى بإسنا المخصصة للحجر الصحى – فى بيان صحفى – أنه تم رسمياً خروج 13 شخصا من المصابين بفيروس كورونا بعد تماثلهم للشفاء وتحول النتائج من الإيجابية إلى السلبية، والتى تعتبر أول دفعة سلبية تخرج من الحجر الصحي بإسنا، إثر إصابتهم بفيروس كورونا والبالغ عددهم 13 شخصا من جنسيات عدة.

كانت قد أعلنت مستشفى إسنا التخصصى، أمس عن خروج أول حالة عقب تعافيه تماماً من الإصابة بالفيروس وهو “حسن عبد المالك” كبير مراقبى الصحة بمديرية الشئون الصحية بالأقصر، وقائد الفريق الطبي الذي تواجد 14 يوماً على متن أول مركب نيلية ظهر عليها فيروس كورونا فى محافظة الأقصر خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر طبية بالمستشفي، أنه خرج بالفعل الطبيب المتعافى من فيروس كورونا “كوفيد – 19” بعد إصابته به نتيجة مخالطة السائحين والعاملين بالمركب النيلية الأولى التى ظهرت عليها حالات إصابة عديدة مصابة بالفيروس، والذي تم نقله عقب إنتهاء العزل بالمركب وكافة طاقم الفريق الطبي لمستشفى إسنا التخصصى عقب إصابتهم بالفيروس نتيجة المخالطة للمصابين خلال تلك الفترة، وجارى خروج باقى الفريق الطبى بالكامل عقب تعافيهم من الفيروس وشفائهم تماماً.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

المعهد القومي للحوكمة يتوصل لاتفاق تخصيص منح دراسية لمصر فى جامعة تشيلي

أعلن المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- عن الوصول إلى اتفاق مع دولة تشيلي على تخصيص عدد من المنح الدراسية لمصر فى جامعة تشيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!