الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / اقتصاد / جرس إنذار.. استمرار تكدس العملاء أمام فروع البنك الأهلي لليوم الثاني بسبب شائعة خاطئة

جرس إنذار.. استمرار تكدس العملاء أمام فروع البنك الأهلي لليوم الثاني بسبب شائعة خاطئة

تشهد فروع البنك الأهلي المصري، تكالب العملاء و زحاما شديدا لليوم الثاني على التوالي من بداية الأسبوع بسبب نشر شائعة خاطئة متداولة عَلِي مواقع التواصل الإجتماعي، بإصدار كارت ميزة المدفوع مقدما من البنك الأهلي لصرف معونة 500 جنيه خلال الأيام القادمة مما يمثل جرس إنذار بمخاطر إنتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وتعاني فروع البنك من ضغوط إضافية جديدة من أمس سواء عملاء، أو غير عملاء البنك لإصدار كروت ميزة اول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية مجانا ودون مصاريف بسبب ترسيخ اعتقاد خاطيء لدى العملاء بنزول المعونة عليها.

وقال البنك الأهلي المصري، في بيان أمس الأحد، إنه ليس الجهة المختصة بصرف المنحة الاستثنائية للمواطنين من العمالة غير المنتظمة والتي أقرتها وزارة القوى العاملة لتخفيف الآثار التي لحقت بهم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال يحي أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري اليوم، إن فروع البنك تشهد لليوم الثاني زيادة تكالب المواطنين بعد انتشار إشاعة خاطئة باختصاص البنكً بصرف معونة 500 جنيه، وليس بصرف المعاشات كما تداول بشكل خاطئ تماما.
وأشار إلي أن صرف المعاشات ليس سبب نهائي وراء تكدس وزحام العملاء أمام الفروع مناشدا العملاء بعدم التكالب علي الفروع للحفاظ على سلامتهم حيث يعمل البنك على تلبية مطالبهم بشكل دائم.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

مستثمر يطالب بتخفيض أسعار الغاز الطبيعى لدعم الشركات وتوفير فرص عمل

أكد المهندس إبراهيم العرجاني "مستثمر" أن الحكومة لا شك تدعم الصناعة بكل قوة، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بدعم الصناعة وتقويتها وتذليل العقبات أمام انطلاقها، و بأن تقوم بدور أكثر فاعلية في الاقتصاد الوطني وبالتالي فإنه من المهم دراسة السعر العادل للغاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!