الجمعة , يوليو 3 2020
الرئيسية / منوعات / توزيع 1000 كرتونة مواد غذائية بحي الأسمرات..غداً

توزيع 1000 كرتونة مواد غذائية بحي الأسمرات..غداً

قال الدكتور عز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية فى القاهرة، أن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال سيقوم غدا الثلاثاء بتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية على أسر حي الاسمرات، لافتا الى أن الفترة المقبلة ستشهد توزيع أكثر من 5000 آلاف كرتونة على المناطق الأكثر احيتاجاً.

وأضاف بأن الاتحاد قام خلال الفترة الحالية بتجهيز مستلزمات طبية وتعقيم وتوفيرها للمستشفيات العامة لمساندتها فى تلك الظروف الاستثنائية.

كما سلمت مؤسسة حياة للتنمية الاجتماعية أمس ألف كرتونة مواد غذائية الى محافظ القاهرة لتوزيعها على العمالة غير المنتظمة التى تضررت من الأزمة التى سببها فيروس كورنا بمناطق القاهرة الجديدة والزلزال والقطامية.

تجهيز 3 آلاف كرتونة قبل نهاية الإسبوع
واكد انه سيتم توزيع 3000 كرتونة مواد غذائية قبل نهاية الاسبوع الجاري، لمختلف المناطق الأكثر احتياجا بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية، لافتا الى أن الإتحاد يضم ألف جمعية تساهم فى توفير الرعاية الاجتماعية للاسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم.

وأشاد محافظ القاهرة بدورمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية فى اجراءات الحد من الفقر، لافتا الى أنه سوف يتم توزيع المرحلة الثانيه والثالثه في مناطق منشية ناصر والمحروسة ١. ٢ و الكيلو ٤.٥ وروضة السيدة زينب.

عدم تصوير الأسر أثناء التوزيع
وناشد رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالقاهرة، بعدم تصوير الاهالى والأسر أثناء توزيع المساعدات لمراعاة مشاعرهم، بالإضافة الى تحري الدقة فى آليات التوزيع ليصل الدعم الى مستحقيه من محدودى الدخل.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

بث مباشر للحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار على صفحة قناة ON بفيس بوك

أعلنت قناة ON عرض الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *