الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / ريادة أعمال / تطبيق الكوتش يحصد تمويل من 6 أرقام لتقديم خدمات التغذية المتخصصة واللياقة البدنية

تطبيق الكوتش يحصد تمويل من 6 أرقام لتقديم خدمات التغذية المتخصصة واللياقة البدنية

حصدت شركة ElCoach الناشئة ، وهي شركة لياقة بدنية مصرية ، تمويل من ستة أرقام (بالدولار الأمريكي) في التمويل الأولي ، دون الكشف عن المبلغ المحدد,ومن بين المستثمرين الذين شاركوا في الجولة Endure Capital في مصر و 500 Startups (500 Falcons) و Wise Capital وبعض المستثمرين المحليين.

تم تأسيس ElCoach في عام 2018 من قبل عاصم إمام ، وساهر حسن ، ومحمد حازم ، وحسام بيري ، وهو تطبيق عربي للياقة والتغذية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث يقدم برامج شخصية لتحويل الجسم بناءً على الاحتياجات الفردية.

يقول ElCoach أن البرامج تدعمها مجموعة من الذكاء الاصطناعي والمدربين المحليين والطهاة. خطط الوجبات التي تقدمها تقدم توصيات طبق محلي ومصممة من خلال مراعاة الثقافة الغذائية (خاصة أنماط الاستهلاك) للعرب. يسترشد المستخدمون أيضًا برسائل الدعم والتشجيع الإيجابية طوال تجربتهم.

يستخدم التطبيق نموذجًا مجانيًا يقدم برامج لياقة أساسية مجانية للمستخدمين الذين يستخدمون خطة مجانية ولكن يقدم خطة “مخصصة للغاية” للمستخدمين المدفوعين. يكلف الاشتراك أقل من 20 دولارًا في الشهر ويوفر للمستخدمين برامج شاملة للياقة البدنية والتغذية لتحويل الجسم مع دعم مباشر من المدربين والأطباء. تقدم حاليًا خطتها المدفوعة مجانًا (لمدة شهر) وسط انتشار Covid-19.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يوافق على مد فترة توفيق أوضاع الشركات وفقا لقانون الصحافة الجديد

وافق المجلس الأعلى للإعلام على مد فترة توفيق أوضاع الشركات وفقا لقانون الصحافة الجديد لمدة 3 أشهر؛ وذلك لتعزيز دور منظمات المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!