الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / منوعات / بالصور.. حادث دهس تريلا لعدد من السيارات علي الطريق الإقليمي الدائري

بالصور.. حادث دهس تريلا لعدد من السيارات علي الطريق الإقليمي الدائري

في الواصلة الوقعة بين طريق السخنة وطريق الكريمات (الإقليمي) عند الكيلو 25، كانت تقف نحو 15 سيارة في الانتظار عند كمين لتطبيق حظر التجوال، إلى أن جأت جاءت “تريلا” مسرعة بكل قوة اصطدمت بهم، لتحول تلك السيارات إلى خردة، أزهقت أرواح السائقين والركاب، وتركتهم بين جثث وأشلاء تناثرت على الطريق.

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لقي نحو 18 شخصا مصرعهم وإصابة 12 آخرين، في حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل “تريلا” محملة بمواد بناء بـ 15 سيارة على الطريق الإقليمي أثناء وقوفهم لتطبيق قرار حظر التجوال الذي فرضته الحكومة ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وطوال ساعات الليل لم تتوقف فرق الإنقاذ البري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة عن استخراج الجثامين العالقة داخل السيارات التي تهشمت بسبب اصطدام التريلا، وانتشال أشلاء الضحايا، بينما كانت تنقل المستشفى الجثث إلى المستشفيات، وتعكف الأوناش على رفع السيارات التي تحولت إلى هياكل خردة.
إلى جانب الضحايا الـ 18 الذين زهقت أرواحهم جراء اصطدام التريلا، تضررت 4 سيارات ميكروباص، و5 سيارات نصف نقل، و3 سيارات ربع نقل، و7 ملاكي.

وانتقل اللواء هاني سعيد مدير الإدارة، واللواء عماد حمدي مدير قطاع الجنوب، والمقدم حازم لاشين، والرائد أحمد الشافعي، والنقيب هواري أحمد، وتبيَّن أنَّ سائق سيارة تريللا اصطدم بـ17 سيارة مصطفة، واتضح أنَّ معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص، وجارٍ استخراج الجثث.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

تعرف علي شروط العودة لدولة الإمارات

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن السماح بعودة حاملي الإقامات السارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!