السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / تكنولوجيا وإتصالات / المصرية للاتصالات تدفع بسيارات مبيعات متنقلة للحد من التجمعات (صور)

المصرية للاتصالات تدفع بسيارات مبيعات متنقلة للحد من التجمعات (صور)

دفعت الشركة المصرية للاتصالات بعدد من سيارات المبيعات المتنقلة على مستوى الجمهورية، لتلبية احتياجات عملائها من الخدمات وتقليل الازدحام والحد من التجمعات داخل سنترالاتها .

يأتي ذلك في إطار جهود الشركة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وخطط الوقاية المتبعة للحفاظ علي صحة عملائها وموظفيها.

وكانت الشركة قد اتخذت مجموعة من الإجراءات والمبادرات منذ بداية الإعلان عن إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا لضمان سلامة عملائها والتخفيف من التداعيات الاقتصادية لهذه الفترة.

ومن أبرز الإجراءات مد فترة سداد فاتورة يناير للتليفون الأرضي حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة، ومد فترة سداد الاشتراك في الرقم المختصر لمدة شهر دون رسوم إضافية، وكذلك زيادة باقات الإنترنت لعملائها بنسبة 20% ودعم منظومة التعليم بإتاحة الدخول المجاني على بنك المعرفة والمنصات التعليمية، وتوفير منصات رقمية مجانية لاستضافة المواد العلمية.

كما اتخذت الشركة مبادرات لدعم المنظومة الصحية والعلاج عن بعد، حيث أتاحت خدمة الاستشارات الطبية المجانية عن فيروس كورونا بالتعاون مع منصة “الطبي” على رقم 16445.

كما أتاحت الشركة الاتصال بالأرقام الساخنة لوزارة الصحة 105 و15335 مجانًا للمتصلين، وكذلك إضافة 200 مقعد إضافي في مراكز المصرية للاتصالات المستضيفة للخدمة للرد على الاستفسارات وزيادة القدرة على استيعاب أعداد المكالمات الواردة على الخطوط الساخنة لوزارة الصحة.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

realme تطلق رسميا realme X3 SuperZoom أفضل هاتف ذكي من فئة الـ “Flagship”

أعلنت شركة realme الصينية العلامة التُجارية الأسرع نموا في العالم في مجال تصنيع تكنولوجيا الهواتف الذكية، عن الطرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!