الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / أخبار / “المؤتمر” يخاطب رئاسة حي حلوان بالتحقيق في واقعة إلقاء مخلفات طبيبة بالشوارع (صور)

“المؤتمر” يخاطب رئاسة حي حلوان بالتحقيق في واقعة إلقاء مخلفات طبيبة بالشوارع (صور)

تقدمت أمانه حزب المؤتمر بحلوان بقياده ا.جمال امام بالتنسيق مع ا.يوسف عماد، رئيس اتحاد شباب الحزب وعضو المجلس الرئاسيوحضور كل من :الاستاذ / كمال عبد الراضي الامين الشئون الاداريه والماليهوالاستاذ / ناصر شبل امين التنظيموالاستاذه / علا بدر رئيس لجنه تنميه المجتمعوالاستاذ / سيد الحداد المسئول القانونيبطلب إلى رئيس حي حلوان، يتضمنسرعة التحقيق في إلقاء بعض الشركات الطبية، نفايتها في الشوارع حفاظا على صحة المواطنين، خاصة بعد تلقي امانه الحزب استغاثات منهم، تفيد قيام بعض شركات النفايات الطبيبة والمستشفيات ، بالقاء مخالفاتها في الشوارع.
كما طرح حزب المؤتمر، عدة موضوعات تخص حي حلوان، ومنها رصف وإصلاح الشوارع، بالإضافة إلى المشروع الأمريكي، بالاضافه لمشكلة رفع النفايات الطبية.
وناشد “المؤتمر” الشركات الطبية والمستشفيات، بعدم إلقاء أية مخلفات في الشوارع حتى لا تتعرض حياة السكان للخطر، تزامنا مع مواجهة الدولة لفيروس كورونا المستجد.

عن Dina Ali

شاهد أيضاً

وزير التموين: 6 شهور احتياطى القمح والسكر.. ولدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح وصل إلى 6 أشهر بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشيرا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للسكر وصل إلى 6 أشهر للسكر، و5 أشهر للزيت، و4 للأرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!