الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / الغرف التجارية تواصل متابعة السلع لضمان استقرار السوق ومواجهة فيروس كورونا

الغرف التجارية تواصل متابعة السلع لضمان استقرار السوق ومواجهة فيروس كورونا

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة عن تكثيف التعاون مع الجهات المعنية المختلفة لضمان وصول كافة الإمدادات والتموين من السلع المختلفة للمواطين فى تلك الظروف الاستثنائية والإجراءات التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس “الاتحاد” إن الغرف التجارية تشهد اجتماعات مكثفة من خلال غرف العمليات التي تشرف عليها هيئات مكاتبها بالتنسيق مع مجالس إدارات الشعب النوعية لإتاحة كافة البيانات عن السلع ، ومدى توافرها والأماكن التي تحتاج إلى إمدادات وزيادة في المعروض من أجل الحفاظ على توازن واستقرار السوق.

واشار “العربي” الي إن الغرف التجارية تقوم حاليًا بالتنسيق مع المحافظات المختلفة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والقيام أيضًا بتطهير المقرات بشكل مستمر وتوعية الموظفين والمترددين على مقرات هذه الغرف لمساندة دور الحكومة لتخطى هذه الفترة الاستثنائية.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

وزير التموين: 6 شهور احتياطى القمح والسكر.. ولدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح وصل إلى 6 أشهر بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشيرا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للسكر وصل إلى 6 أشهر للسكر، و5 أشهر للزيت، و4 للأرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!