الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / التجاري الدولي” يعلن عن إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لموظف في أحدي المقرات الرئيسية للبنك

التجاري الدولي” يعلن عن إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لموظف في أحدي المقرات الرئيسية للبنك

أعلن البنك التجاري الدولي –مصر علي موقعة الإليكتراوني اليوم، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، من بين الموظفين العاملين في احدي المقرات الرئيسية للبنك، مؤكدا بأن الموظف لم يكن له تعامل مباشر مع العملاء كما أنه حصل على أجازة إلزامية من البنك اعتبارًا من 17 مارس 2020 عقب عودة احد افراد اسرتة من خارج البلاد .

وأكد البنك علي أن أن الموظف لم يكن متواجدًا في أي من فروع أو مقرات البنك خلال هذه الفترة، ولم يكن له تعامل مباشر مع أي من الموظفين أو العملاء.

ونوه البنك التجاري الدولي إلي أنه يتأبع عن كثب مستجدات فيروس كورونا، ويتواصل باستمرار مع البنك المركزي ووزارة الصحة والهيئات المختصة مناشدا موظفي وعملاء البنك إذا كان لديهم أية أسئلة حول تطورات الفيروس في مصر، زيارة موقع وزارة الصحة والسكان المخصص لذلك www.care.gov.eg.

وأكد علي أن كافة فروع البنك البالغ عددها 207 فرعًا وشبكة ماكينات الصراف الآلي التي تشمل 1033 ماكينة، تعمل بكامل طاقتها من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء لحين إصدار أية اشعارات أخرى من البنك المركزي المصري.
كما قان البنك باتخاذ عدة إجراءات احترازية لمكافحة انتشار الفيروس، من بينها استحداث مجموعة من البروتوكولات الخاصة بالنظافة، إلى جانب توعية موظفي البنك بأفضل ممارسات النظافة الشخصية المعمول بها عالميًا.

ويمكن لعملاء البنك إتمام جميع معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من المنزل باستخدام تطبيق الهاتف المحمول وخدمة الإنترنت البنكية أو عبر الحسابات الخاصة بقطاع الخدمات المصرفية للأعمال.
وكان أعلن البنك التجاري الدولي أول أمس الأثنين عن أن حسين أباظة الرئيس التنفيذي للبنك، قد وضع نفسه اختياريًا في الحجر الصحي المنزلى بعد وفاة أحد أفراد عائلته المقربين تأثرًا بفيروس كورونا المستجد .Covid-19.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

المعهد القومي للحوكمة يتوصل لاتفاق تخصيص منح دراسية لمصر فى جامعة تشيلي

أعلن المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- عن الوصول إلى اتفاق مع دولة تشيلي على تخصيص عدد من المنح الدراسية لمصر فى جامعة تشيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!