الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / اتفاق بين «فاليو» و«جيمس مصر» لسداد المصروفات الدراسية بالتقسيط

اتفاق بين «فاليو» و«جيمس مصر» لسداد المصروفات الدراسية بالتقسيط

وقعت شركة جيمس لخدمات التعليم، وشركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط اليوم، اتفاقا يتيح سداد المصروفات الدراسية بالمدارس المملوكة لجيمس في الرحاب ومدينتي بالتقسيط، العام الدراسي القادم، بتمويل مستهدف يتراوح بين 250 و 300 مليون جنيه سنويا.

وقال محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة فاليو إن الاتفاق مدته 3 سنوات، و يستهدف تقسيط المصروفات المدرسية بـ 4 مدارس مملوكة لمؤسسة جيمس مصر للتعليم، في مدينتي، والرحاب خلال فترة تتراوح بين 3 و 12 شهرا.

وأشار إلى أن هذه المدارس هي المدرسة البريطانية الدولية، و مدينتي للغات، ومدينتي المتكاملة للغات، و المدرسة البريطانية الدولية في الرحاب.

ولفت الفقي إلى أن عمليات التقسيط لمدة 3 أشهر تتم بمعدلات فائدة صفرية، بينما أنظمة السداد لفترة الـ6 و الـ12 شهر، تتم بفائدة 1% شهريا.

ومن جانبه قال أحمد وهبي، الرئيس التنفيذي لجيمس مصر إن مستهدف تمويلات المصروفات الدراسية في اطار الاتفاق تتراوح بين 250 و 300 مليون جنيه سنويا، لافتا إلى أنه من الممكن تحقيق ما بين 50 و 60% من هذه القيمة في العام الأول.

وأرجع وهبي ذلك إلى وجود فترة زمنية للتحول من منظومة الدفع التقليدية إلى الدفع بالتقسيط، واستيعاب العملاء لهذه المنظومة.

وأكد وهبي ان الاتفاق بدأ بتقسيط المصروفات بـ 4 مدارس هي المملوكة لجيمس مصر حاليا، وإن أي مدارس جديدة للشركة سيتم ضمها للاتفاق.

جاء ذلك في مؤتمر عقد عبر تطبيق “زوم” اليوم للإعلان عن الاتفاقية بمشاركة أحمد وهبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جيمس مصر، و محمد الفقي الرئيس التنفيذي لشركة فاليو.

و جيمس مصر للتعليم هى شركة مملوكة بالكامل لهيرمس التعليمية القابضة وتابعة لصندوق التعليم المصرى بالشراكة مع مؤسسة جيمس التعليمية العالمية. وفاليو تابعة للمجموعة المالية فاينانس ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس.

 

عن رحمه الشيمي

شاهد أيضاً

الحكومة تنفى شائعات مد فترة طلبات التصالح.. وتؤكد: 30 سبتمبر آخر موعد

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن فترة الشهور الستة الحالية التى ستنتهي 30 سبتمبر، هى آخر موعد فيما يتعلق بالتصالح على مخالفات البناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!