الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / اقتصاد / إنطلاق مؤتمر ومعرض إيكوموندو للاقتصاد الدائرى مارس2020

إنطلاق مؤتمر ومعرض إيكوموندو للاقتصاد الدائرى مارس2020

ينطلق معرض إيكومندو الرائد للتكنولوجيا البيئية والطاقة المتجددة، والمدن الذكية التي تعمل على كفاءة استخدام الطاقة فى الفترة من 3 إلى نوفمبر/آذار من العام الجارى بمركز ريمينى إكسبو .

ويلعب المعرضان دوراً رئيسياً بفضل مرافقهما الإعلامية من الدرجة الأولى، في شكل ندوات ومؤتمرات، تنظمها اللجنة العلمية في إيكوماندو، بقيادة البروفيسور فابيو فافا، وشركة كي إنرجي، بقيادة البروفيسور جياني سيلفستريني، المدير العلمي لنادي كيوتو.

وأعلنت مجموعة المعارض الإيطالية عن ميزتين جديدتين حاسمتين لشركة ECOMONDO وKEY ENERGY، فيما يتعلق بالهياكل والمحتوى، مما سيفتح أمام المزيد من فرص الأعمال للشركات.

في نوفمبر ، سيكون المعرضان قادرين على الاعتماد على قاعة جديدة مجهزة لتلبية متطلبات عدد متزايد باستمرار من العملاء المشاركين.
وسيكون هناك مساحة مع مساحة إجمالية إضافية قدرها 9000 متر مربع ، والتي سوف تقع على الجانب الغربي من مركز معرض ريميني. سيتم ربط القاعة الجديدة (A8) مباشرة مع القاعات A7 و C7 وسيتم بناؤها بمواد ذات تأثير بيئي منخفض.

والأكثر من ذلك، ستستضيف KEY ENERGY أيضًا إطلاق LUMIexpo، وهو قسم مخصص لتكنولوجيا “المساحات الذكية” و”الأشخاص المركزين”: ستستند عوامل التطوير الاستراتيجي للتقنيات الرقمية إلى فكرة المساحات الذكية التي تركز على الناس وبالتالي على احتياجاتهم.

وسيتم تشكيل “إيكومندو Ecomondo 2020 من أربعة قطاعات: النفايات والموارد؛ المياه (مع دورة المياه المتكاملة)، الاقتصاد الحيوي الدائري؛ الإصلاح والمخاطر الهيدروجيولوجية.

هذه كلها قطاعات سجلت فيها إيطاليا بالفعل رقما قياسيا: فهي الدولة الأوروبية التي لديها أعلى مؤشر للدائرية،دورة حميدة بقيمة 88 مليار يورو لاقتصاد البلاد، وقيمة مضافة قدرها 22 مليار يورو، وإجمالي قوة عاملة تبلغ 575,000.
ومع ذلك، واعتبارا من عام 2020 فصاعدا، أصبح التحدي أكبر، بسبب خطة الحد من انبعاثات الملوثات التي أعدتها المفوضية الأوروبية بهدف طموح هو تحويلها إلى صفرعلى مدى السنوات الثلاثين المقبلة.

وبالتالي فإن القضايا التي سيتم التواصل بشأنها مع الخبراء والمديرين العامين والخاصين والباحثين والمجتمع المدني والجمعيات في Ecomondo 2020 ستتعلق بالمشتريات العامة.

عن إيكونوميك بيزنس

شاهد أيضاً

مستثمر يطالب بتخفيض أسعار الغاز الطبيعى لدعم الشركات وتوفير فرص عمل

أكد المهندس إبراهيم العرجاني "مستثمر" أن الحكومة لا شك تدعم الصناعة بكل قوة، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بدعم الصناعة وتقويتها وتذليل العقبات أمام انطلاقها، و بأن تقوم بدور أكثر فاعلية في الاقتصاد الوطني وبالتالي فإنه من المهم دراسة السعر العادل للغاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!