السبت , أغسطس 15 2020
الرئيسية / ريادة أعمال / أمان تتعاقد مع عيادات ومراكز للتحاليل الطبية والأشعة لتقديم خدمات صحية آمنة

أمان تتعاقد مع عيادات ومراكز للتحاليل الطبية والأشعة لتقديم خدمات صحية آمنة

 “خليك في أمان …واطمن على صحتك ” تحت هذا الشعار بدأت أمان للدفع الإلكتروني الرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني وأمان للخدمات المالية وأمان للتمويل متناهي الصغر، التابعين لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن تدشينها لمبادرة جديدة في إطار الدور المنوط بها لمشروعات المسئولية المجتمعية تجاه عملائها والتجار المتعاملين معها لضمان سلامتهم وآمنهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وباقي الأمراض الأخرى، بما يضمن ايضا حماية العملاء والمترددين على خدمات أمان المختلفة.

وإيمانا منها بدورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي تسعى لضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية، فضلًا عن هدفها الأساسي والذي يدعم رؤية الدولة نحو التحول لمجتمع لا نقدي وتحقيق الشمول المالي.

ولهذا الهدف فقد تعاقدت أمان مع كبريات العيادات والمراكز المتخصصة في التحاليل والأشعة ومنها عيادات سيتي كلينك، معامل المختبر، معامل النيل، ومراكز النيل للأشعة، ومعامل الدكتور بدوي الخولي؛ لتوفير خدمات طبية متميزة للتجار وعملاء أمان من خلال توفير حزمة من التحاليل الطبية المبدئية للكشف المبكرعن الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، حيث يمكن للعملاء الحصول على نسبة خصم تصل إلى 50% على الكشف والتحاليل والإشاعات الطبية عند القيام بأى عملية دفع من خلال أمان للدفع الإلكتروني أو أمان للخدمات المالية أو أمان للتمويل متناهى الصغر .

وتأتي هذه الخطوة في إطار الإنتشار الواسع لشبكة أمان في كل محافظات الجمهورية والتي تبلغ في إجماليها أكثر من 55 ألف تاجر يعملون تحت مظلة أمان للدفع الإلكتروني، علاوة على 250 فرع لأمان للخدمات المالية في كافة أنحاء الجمهورية و65 فرع لأمان للتمويل متناهي الصغر تخدم حوالي 62 ألف عميل نشط في 15 محافظة، وتعمل أمان على تشجيع التجار والعملاء على الحفاظ على حياتهم خوفاً من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وتعقيباً على تلك المبادرة، أعرب محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني عن سعادته وفخره بالتعاون مع عدد من العيادات والمعامل والمراكز الكبرى، مؤكداً أن أمان للدفع الإلكتروني أطلقت عدد من الإجراءت الوقائية، وحملات التوعية لجميع التجار المتعاملين معها والمنتشرين في كل أنحاء الجمهورية. وذلك لضمان سلامة المواطنين وتشجيعهم للاطمئنان على أنفسهم.

 

وأوضح أن أمان للدفع الإلكتروني تضع التجار والعملاء ضمن أولوياتها وتؤكد أن سلامة هؤلاء التجار هو همها الأول لذلك تسعى الشركة لتوفير أفضل ما يمكن تقديمه لهم للحفاظ على صحتهم وأعمالهم عن طريق إتاحة الكشف المبدئي عن فيروس كورونا المستجد فضلًا عن أي إجراءات طبية مطلوبة لأي أمراض أخرى.

ومن جانبه، أكد حازم مغازي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية، أن شركات أمان توفر للمرة الأولى خدمات طبية لعملائها وتعتبر هذه الخطوة غير مسبوقة في السوق المصرية وعلامة مميزة لأمان لدى عملائها، مما يساعد في بناء جسور من الثقة بين الطرفين؛ مشيراً إلى أننا عازمون قُدماً على تلبية احتياجات عملائنا.

وأضاف أن مجموعة شركات أمان تعمل جنبًا إلى جنب مع الإجراءات التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في مصر على تشجيع موظفيها وكافة عملائها على اتخاذ كافة الإجرءات الاحترازية داخل فروعها لمنع انتشار فيروس كورونا ؛ ولذلك جاء اختيار مقدمي الخدمات الطبية باعتبارهم من أكبر وأفضل عيادات، مراكز ومعامل الأشعة والتحاليل في السوق المصرية،  بالإضافة إلى انتشارهما في أغلب محافظات الجمهورية.

ومن جانب آخر، أكد أحمد الخطيب العضو المنتدب لشركة أمان للتمويل متناهي الصغر ، أنه في إطار إيماننا بالمسئولية المجتمعية تجاه عملاء الشركة ممن يحصلون على قروض متناهي الصغر لإقامة مشروعات متناهية الصغر لتحقيق عائد مادي يلبي متطلبات حياتهم اليومية، فضلا عن إيمانا وسعينا الدائم لتحقيق الشمول المالي، خاصة أن نسبة كبيرة من هولاء العملاء لا يملكون تأمينا صحيا؛ لذلك جاءت خطوة أمان في تعاقدها مع كبرى العيادات ومراكز التحاليل والأشعة للتغلب على هذا التحدي وضمان حياة آمنة وصحية لعملائنا، خاصة وأن عملاء أمان للتمويل متناهي الصغر على قمة أولوياتنا لأنهم شركاء النجاح الحقيقيين للشركة.

عن رحمه الشيمي

شاهد أيضاً

“أوراسكوم للتنمية” توقع اتفاقية مع “NIS” لإنشاء مدرستين دوليتين بمدينة “O West”

تعاقدت شركة أوراسكوم للتنمية مصر المالكة لمدينة O West مع مدارس دكتورة نرمين إسماعيل NIS لإنشاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected with daznocode.com !!